آخر تحديث: 23 / 10 / 2021م - 12:17 ص

مضر يواجه النور غدًا في كأس السوبر السعودي لكرة اليد

جهينة الإخبارية

يقيم الاتحاد السعودي لكرة اليد، غدًا مباراة كأس السوبر السعودي لكرة اليد بين ناديي مضر «بطل الكأس» والنور «بطل الدوري»، على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، وذلك بالشراكة مع أكاديمية مهد الرياضة «السوبر السعودي - مهد 2021».

وتعد كأس السوبر السعودي ”مهد 2021“ أولى بطولات الموسم الجديد 2021-2022 لكرة اليد السعودية، وهي بطولة استحدثها مؤخرًا مجلس إدارة الاتحاد، وتقام للمرة الأولى وتخول الفائز باللقب للمشاركة في بطولات السوبر، التي تقام بين دول الخليج والدول العربية ويكون فيها فريق واحد يمثل السعودية.

وعملت اللجنة الفنية والمسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد والتي يرأسها عضو مجلس الإدارة علي العليوات على استحداث ”السوبر السعودي“، لرفع معدل المنافسة وزيادة عدد المنافسات المحلية، بما يتوازى مع الإستراتيجية والمبادرات الخاصة بالاتحاد لتنمية وتطوير رياضة كرة اليد في المملكة.

وستشهد المباراة غدًا حضورًا جماهيريًا بعد غياب دام أكثر من 18 شهرًا بسبب جائحة كورونا، إذ أكمل الاتحاد السعودي لكرة اليد مع مختلف لجانه جميع الترتيبات لإقامة مباراة كأس السوبر، وفي هذا الصدد تمنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل النمر التوفيق لناديي مضر والنور للظهور بمستوى يليق برياضة كرة اليد السعودية في مباراة كأس السوبر، ومرحبًا بجميع الجماهير الرياضية الراغبة في حضور مباراة الغد.

وقال: "حضور الجمهور سيكون مجانًا وفق الإجراءات الوقائية الصحية وبروتوكول دخول الملاعب، حيث يسمح بحضور 60% من السعة الاستيعابية للصالة الرياضية البالغة 2200 مشجع، إضافة إلى 120 مقعدًا ستكون مخصصة للضيوف وكبار الشخصيات في المنصة الشرفية.