آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 1:44 ص

تكليف ”الخميس“ بإدارة ثقافة وفنون الأحساء

جهات الإخبارية زهير الغزال - الأحساء

أصدر رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عبدالعزيز السماعيل، قرارًا إداريًا بتكليف يوسف الخميس؛ للقيام بمهام ومسؤوليات وإدارة فرع جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، خلفًا للراحل علي الغوينم.

ويُعد والخميس من الإداريين المميزين، وسبق له أن تقلد عدد من لجان الجمعية خلال السنوات الماضية، وارتبط بالجمعية بدأ منذ أكثر من 40 عامًا، وأشرف مؤخرًا على لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية.

وأكد الخميس أنه سيبذل كل جهده بالعمل والاجتهاد مع كافة الزملاء بالجمعية للارتقاء بالثقافة والفنون والسير فى نفس طريق الإبداع والتميز وإكمال ما انتهى عليه أخيه وفقيد الجميع المرحوم علي الغوينم.

وقدم الخميس شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز السماعيل، وجميع الإداريين بالمركز الرئيسى على ثقتهم وتقديرهم وكذلك الشكر لمسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة وعلى رأسهم محافظ الأحساء، ووكيل محافظة الأحساء، وجميع الزملاء بفرع الجمعية بالأحساء على وقفتهم وتعاونهم ومباركتهم.

وشدد على العمل بإظهار دور الجمعية الفاعل بالمجتمع واستمرار الشراكات مع الجهات الحكومية والمؤسسات وحتى تظل الجمعية شعلة مضيئة دائمًا.